القضاء البناني يصدر أحكام على مروجي الشائعات ضد " حرفوش "


كشف " عمر حرفوش "- صاحب مبادرة "جمهورية لبنان الثالثة" - عن إدانة القضاء اللبناني لأشخاص مناوئين له أثاروا حملة كراهية ضده خلال مسيرته لتحقيق السلام في لبنان . 
وأكد " حرفوش " على ثقته في القضاء اللبناني الذي أصدر قرارات ضد مثيري الفتنة والمحرضين على الكراهية في وقت تسعى فيه لبنان لإقرار عهد جديد من التسامح والسلام مع جيرانها . 

وقال " حرفوش "- في تصريحات له اليوم -  على صفحته على فيسبوك عن التطور القضائي المهم الذي حدث ضد مناهضين له في مسيرته السياسية . 

كتب " حرفوش " يقول : "إلى ابو محمود شوك، صدر حكم قضائي ضدك اليوم بدعوى انا رافعها، ومجبور انك تمحي عبارة "المتعامل مع العدو" فوراً من صفحتك عالفايسبوك تحت طائلة الغرامة اليومية، وهذا رغم تغييبك الدائم عن حضور الجلسات ولكن العدل حكم".

أضاف " حرفوش ": , "إلى من يقرأ منشوري هنا، فاعلموا ان اثنين من من تقدموا بإخبار باطل امام القضاء اللبناني يتهموني فيه بالعمالة قد تم الحكم عليهم ( الاول يحي مولود)، وللشوك اقول انني سوف أتابع ملاحقتي له جزائياً".
يذكر أن القضاء اللبناني قد أصدر قراراً قضائياً يقضي ببراءة " حرفوش " من تهمة العمالة  التي وجهها اليه معارضون لخطواته في الاصلاح والبناء التي تمثلت في الفترة الماضية الشعب نحو اقرار السلام والعلاقات بين لبنان ودول الجوار ، وقضت بمحاكمة متهمين وفق القانون اللبناني .

اكتب تعليق

أحدث أقدم