السفير المصري في فلسطين يبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي مع محافظ الخليل

كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي 

استقبل محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، السفير المصري لدى فلسطين إيهاب سليمان، بحضور نائب المحافظ خالد دودين وعدداً من كبار رجال الأعمال وممثلي ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في الخليل.
تناول المحافظ الفلسطيني آخر التطورات السياسية والاقتصادية والأمنية في الخليل، مشيراً الى أهمية الموقف المصري لمساندة ودعم الشعب الفلسطيني في وجه الممارسات الإسرائيلية اليومية، سواء الإجرائية أو الأمنية، بحقه وحق الأرض الفلسطينية والمقدسات، وعلى رأسها محاولات تهويد المسجد الإبراهيمي وقمع سكان الخليل لاسيما في البلدة القديمة.
من جانبه، أكد السفير المصري على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في العديد من المجالات، وأبرز  موقف مصر التاريخي الداعم لفلسطين، مضيفاً أن هذه الزيارة هي جزء من سلسلة زيارات للمحافظة لدفع التعاون والارتقاء بالعلاقات الثنائية وتبادل الخبرات في العديد من المجالات، ومشيداً بنجاح مدينة الخليل على المستوى الاقتصادي.
اجتماع السفير إيهاب سليمان كذلك مع ممثلي ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني، الذين كشفوا عن اعتزام بعضهم القيام بزيارة لمصر ضمن وفد من رجال أعمال الخليل، لبحث سبل تعزيز التبادل التجاري السلعي بين مصر ومدينة الخليل. وتم عقب الاجتماع تفقد بعض المصانع في الخليل، من ضمنها مصنع للألبان وآخر للذهب.

اكتب تعليق

أحدث أقدم