السكرتير العام للمحافظة يتفقد مركز إصدار تراخيص المحال العامة والمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية

 



فى ختام جولة إستمرت على مدار اليوم بمركز ومدينة كفر الدوار...

 

السكرتير العام للمحافظة يتفقد مركز إصدار تراخيص المحال العامة والمركز التكنولوجى بالوحدة المحلية.

 

البحيرة – سعد زيدان

 

فى ختام جولة إستمرت على مدار اليوم بمركز ومدينة كفر الدوار.

 

قام اللواء أحمد أنور عباس  السكرتير العام للمحافظة، بتفقد مركز إصدار تراخيص المحال العامة، وكذا المركز التكنولوجى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار.

 

حيث تابع الأعمال الجارية فى هذا الشأن، والجهود التى تقوم بها الوحدة والأعمال التوعوية التى تقدمها للمواطنين للتعريف بمزايا وتيسيرات القانون الجديد.

 

كما تابع السكرتير العام التيسيرات التى تقدمها الوحدة للمتقدمين للحصول على التراخيص ومدى جودة الخدمة المقدمة لهم لتتم بسرعة وسهولة.

 

واستمع لشرح تفصيلى للمنظومة والأعمال الجاريه وآلية العمل الخاصة بالمنظومة وموقف قانون التصالح وموقف منظومة التراخيص وقانون المحال العامة.

 

ووجه اللواء أحمد أنور عباس بضرورة الإلتزام بإجراءات قانون ترخيص المحال العامة الجديد، الذي يسهم في إختصار الدورة المستندية، والقضاء على البيروقراطية والتسهيل على المواطنين من خلال تبسيط الإجراءات حيث يتم التعامل مع جهة واحدة، هى مركز إصدار التراخيص بالوحدات المحلية.

 

كما عقد إجتماعا مع رئيس الوحدة المحلية ونواب رئيس المدينة، وأشاد بالجهود التى تتم بنطاق المركز فى كافة القطاعات وبخاصةً فى قطاع النظافة والحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، هذا بالإضافة إلي جهود الوحدة المحلية فى رفع الإشغالات والإهتمام بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.




اكتب تعليق

أحدث أقدم