دلفي يغرد منفردا بصدارة المجموعة الثانية عشر وصراع شرس بين طلاپع الأسطول واسكندرية للبترول

دلفي يغرد منفردا بصدارة المجموعة الثانية عشر وصراع شرس بين طلاپع الأسطول واسكندرية للبترول




 دلفي يغرد منفردا بصدارة المجموعة الثانية عشر .

وصراع شرس بين طلاپع الأسطول واسكندرية للبترول على وصافة المجموعة.


متابعة رأفت حلمي 


أسفرت نتائج الجولة الحادية والعشرين لدوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية عشر والتي يتبارى فيها فرق محافظتي الإسكندرية ومطروح برئاسة عامر حسين ، والذي يشرف عليها العميد صبحي الصاوي رئيس لجنة المسابقات ، وحسن إسماعيل المدير التنفيذي للمنطقة ومقرر اللجنة .


ففي اللقاء الأول تمكن نادي طلائع الأسطول من حسم لقائه مع نادي الزهور المطروحي بالفوز عليه بهدفين لهدف واحد أحرزهما أحمد ثروت ومحمد بيكو بينما أحرز ثابت حماد هدف الزهور الوحيد .


ليرتفع رصيد طلائع الأسطول بقيادة هشام حنفي إلى 34 نقطة يصعد بهم للمركز الثاني من جديد ، بينما حل نادي الزهور بقيادة  أيمن عبد الحكم في المركز الرابع بعد توقف رصيده عند 31 نقطة .


وفي اللقاء الثاني أمطر شباب الضبعة شباك نادي الحرية المطروحي بثلاثة أهداف دون مقابل وقد بادر محمد الفخراني بهدفي التقدم تبعه أحمد عويس بالهدف الثالث .


ليرتفع رصيد شباب الضبعة بقيادة محمد سمير ميشو إلى 31. نقطة ويظل في المركز الخامس في حين يقبع نادي الحرية بقيادة محمد سعيد الجوهري في المركز الثالث عشر بعد توقف رصيده عند 8 نقاط .


وفي اللقاء الثالث عاد نادي المنتزه بأغلى ثلاث نقاط أثر فوزه على نادي مطروح بهدف دون مقابل أحرزه عادل جلال


ليرتفع رصيد نادي المنتزه بقيادة ناصر محمود إلى 27 نقطة يصعد بهم للمركز السادس ، بينما ظل نادي مطروح بقيادة حمو محجوب في المركز الثاني عشر بعد توقف رصيده عند 12 نقطة .


وفي اللقاء الرابع فقد استطاع نادي السلوم تحقيق فوزه السادس على نادي أصحاب الجياد بثلاثة أهداف لهدف واحد  حيث تقدم أحمد جمال بالهدف الأول تبعه أحمد الناظر بالهدف الثاني واختتم عبد الغني جمال بالهدف الثالث ، بينما أحرز محمود نمله هدف أصحاب الجياد الوحيد .


ليرتفع رصيد نادي السلوم بقيادة أحمد ممدوح إلى 21 نقطة محتلا المركز الثامن ، بينما هبط نادي أصحاب الجياد بقيادة محمد فهمي إلى المركز الحادي عشر بعد توقف رصيده عند 18 نقطة .


وفي اللقاء الخامس تعادل شباب العبور مع نادي الجزيرة بهدف لكل منهما حيث تقدم إسلام سعيد لشباب العبور وتعادل هادي صلاح لنادي الجزيرة المطروحي.


ليرتفع رصيد شباب العبور بقيادة عبدالمنعم رجب إلى 19نقطة يصعد بهم للمركز العاشر ، بينما حل نادي الجزيرة بقيادة عبدالعظيم الهنيدي في المركز التاسع بعد حصد نقطة اللقاء وارتفاع رصيده إلى 19نقطة أيضا .


أما اللقاء السادس والذي يجمع نادي دلفي مع اسكندرية للبترول فقد قررت منطقة الإسكندرية برئاسة عامر حسين أرجاء اللقاء لوقت لاحق نظرا للعوامل الجوية بأرضية الملعب وصعوبة إقامته باستاد جامعة الإسكندرية .


حيث يحتل نادي دلفي بقيادة حمدي السيد قمة المجموعة الثانية عشر منفردا برصيد 40 نقطة ، في حين يحتل نادي اسكندرية للبترول بقيادة هاني أحمد المركز الثالث برصيد 31 نقطة .


على جانب ٱخر فقد شهد دوري القسم الرابع بالإسكندرية اعتلاء نادي الترام قمة المجموعة الأولى برصيد 43 نقطة


كما تصدر شباب المعمورة قمة المجموعة الثانية برصيد 39 نقطة .


كما تصدر شباب الناصرية قمة المجموعة الثالثة برصيد 35. نقطة  

بينما تصدر نادي دهميت قمة المجموعة الرابعة برصيد 32 نقطة .


وفي القسم الرابع بمطروح

فقد فاز الوداد المطروحي على القادسية بهدف دون مقابل .

بينما تعادل نادي الأندلس مع شباب مطروح بهدفين لكل منهما 


حيث يلتقي الخميس القادم نادي النصر بسيدي براني مع شباب السلوم ، والصفاقسي مع شباب النصر .


كما يلتقي السبت القادم أهلي مطروح مع الإسماعيلي ، والتحدي مع شباب مطروح .


ويختتم يوم الأحد القادم باللقاء بين نادي الأندلس مع الشرطة .



وفي البحيرة فقد صعد من القسم الرابع لدورة الترقي للقسم الثالث على أن يلتقي يوم الجمعة القادم بين كل من شباب كفر الدوار مع شباب الوفائية بملعب إيتاي البارود .


كما يلتقي شباب أبو حمص مع شباب كفر بولين على ملعب شباب أبو المطامير على أن يقام اللقاءين في الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الجمعة القادم .







اكتب تعليق

أحدث أقدم