إفتتاح معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية بأبو المطامير

إفتتاح معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية بأبو المطامير

 


إفتتاح معرض "أهلاً رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية بأبو المطامير.

 

المعرض هو الثالث عشر بالمحافظة لعرض السلع الغذائية واللحوم بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

 

البحيرة – سعد زيدان

 

تنفيذاً لتكليفات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة - وزير التنمية المحلية بتبكير إقامة معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، مع إستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتعمل جنباً إلى جنب المنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة والدفاع والداخلية والتنمية المحلية لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة.

 

وتحت رعاية الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، قام اليوم اللواء محمد عمار  رئيس مركز ومدينة أبو المطامير بإفتتاح معرض "أهلاً رمضان" بأبو المطامير .

 

ويعد المعرض هو الثالث عشر الذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية  برئاسة المحاسب فتحى مرسى وقد حضر نيابة عنه المهندس عاطف فراج النائب الاول لرئيس الغرفة التجارية بالبحيرة وبالتعاون مع الوحدة المحلية، حيث تم خلال الفترة الماضية إفتتاح معارض مماثلة بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

 

يأتي ذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

ويشارك بالمعرض عدد 23 شركة عارضة كم يضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

 

ووجهت د نهال بلبع بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

 

وأكدت على إستمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار، كما وجهت بإستمرار المتابعة للتأكد من الأسعار المقررة وتاريخ الإنتاج ومطابقته للأسعار والصلاحية.

 

يذكر أنه هناك أكثر من 3100 منفذ بنطاق المحافظة بكافة المدن والمراكز والقرى لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار المخفضة، بالإضافة لمنافذ منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعة والتى بلغت 21 منفذ، وكذا معارض "أهلاً رمضان" لطرح كافة أنواع السلع الأساسية بالأسعار المخفضة للمواطنين للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق.




اكتب تعليق

أحدث أقدم