بطل متحدي الإعاقة بالبحيرة يحصل على المركز الأول ببطولة الامارات الدولية لخماسيات كرة القدم للصم

بطل متحدي الإعاقة بالبحيرة يحصل على المركز الأول ببطولة الامارات الدولية لخماسيات كرة القدم للصم


 


البحيرة..نورهان الريانى


  أكدت دكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة أن المحافظه تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة  ودعم غير مسبوق لكافه الأنشطه الرياضيه ومراكز الشباب بنطاق المحافظة

 

  مشيده بحصول اللاعب احمد سالم سرور عثمان، ابن قرية كفر قشاش بمركز شبراخيت ونجم منتخب مصر لكرة القدم للصم، على المركز الأول ببطولة الامارات الدولية لخماسيات كرة القدم للصم، وذلك من خلال تواجده في صفوف منتخب مصر لخماسيات كرة القدم للصم، بدولة الامارات الشقيقة.

 

وأكدت نائب المحافظ على فخر واعتزاز البحيرة بتلك النماذج المشرفه من أبنائها الابطال من ذوى الهمم والتى أصبحت في الأونة الأخيرة محط اهتمام ليس في مصر وحدها بل في ربوع العالم.

   

من الجدير بالذكر أن اللاعب قد حصل من قبل على لقب أفضل لاعب في الجمهورية للصم عام 2020، وايضا حصل مع منتخب البحيرة للصم على أول الجمهورية في دوري الجمهورية للصم بالبحيرة، و ثاني الجمهورية مع مركز شباب كفر قشاش بدوري مراكز الشباب.

 

كما حصل اللاعب مع منتخب مصر على المركز الثالث في بطولة إفريقيا لكرة القدم للصم، والتي أقيمت بكينيا منذ عامين، وايضا على ثامن العالم في أولمبياد الصم لكرة القدم، والذي أقيم بالبرازيل في العام الماضي، وبالإضافة إلى موهبته الرياضية فهو فنان تشكيلي حاصل على بكالوريوس فنون تطبيقية، بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.

 

من جانبه قام الدكتور إبراهيم خضر مدير عام المديرية، بتكريم اللاعب على هذه الجوائز القيمة، وعلى مستواه الرياضى المشرف، وتم صرف مكافأة ماليه للاعب على تميزه، وتكريمه من قبل المدير العام ووكيل المديرية للشباب، متمنين له دوام التوفيق والتقدم، وجميع أعضاء ولاعبي فريق كرة القدم للصم بمحافظة البحيرة.


اكتب تعليق

أحدث أقدم