محافظ الإسكندرية يضع إكليل الذهور بمناسبة يوم الشهيد

محافظ الإسكندرية يضع إكليل الذهور بمناسبة يوم الشهيد

 




كتب . الدكتور خالد عبد اللطيف رئيس اتحاد الوطن العربي الدولي


شهد اللواء/ محمدالشريف يرافقه اللواء أ .ح. وليد حمودة قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء/ خالد البروي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية؛ وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بميدان محطة مصر بمناسبة ذكرى يوم الشهيد.
وجه المحافظ، تحية إعزاز وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصرى العظيم وقواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية الباسلة، ولشهدائنا الأبرار وأسرهم، فى " يوم الشهيد "، والذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن فى 9 مارس 1969، معربا عن تقديره وفخره بالتضحيات التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، متمنيا أن ينعم الشعب المصري العظيم بمستقبل مزدهر ومزيد من الخير والرخاء والسلام في ظل قيادته الحكيمة.
وأكد اللواء محمد الشريف، أن الشعب المصري يقدر التضحيات العظيمة التي يقدمها أبنائه من القوات المسلحة والشرطة؛ الذين يمثلون الحصن القوي المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن وطننا الغالي وسلامة شعبنا العظيم، لافتا إلى أن التضحيات التي قدمها شهدائنا الابرار تعد دافعا قويا لنا جميعا للتكاتف والوقوف صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد خلف قيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة.

قام الحضور بقراءة الفاتحة على روح شهداء الوطن الأبرار، وعزفت الموسيقى العسكرية "سلام الشهيد" في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات.

اكتب تعليق

أحدث أقدم