تهنئه من هيئة المكتب اللواء يحي عيسوي الي شركاء الوطن الاخوه المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

تهنئه من هيئة المكتب اللواء يحي عيسوي الي شركاء الوطن الاخوه المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد

ستظل مصر وطنًا واحدًا يجمعنا جميعًا. نتشارك فيه الآمال والتحديات والتطلعات.. ونتقاسم فيه الأفراح والمناسبات؛ فمصيرنا واحد ونسيجنا واحد.

متابعه. حسن زيدان 

تهنئه من هيئة المكتب اللواء يحي عيسوي داود عضو مجلس النواب والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن الي شركاء الوطن الاخوه المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد وذلك بحضور الأستاذ إسلام أبوزيد نيابة عن اللواء يحيى عيسوي داود 
وتم تقديم التهنئة برفقة هيئة مكتب النائب علاء حمدي قريطم عضو مجلس النواب 
إن شعب مصر نسيج واحد من المسلمين والمسيحيين وشركاء خلف هذا الوطن من أجل استمرار دفع عجلة الإنتاج والتنمية المستدامة بما يحقق لمصر الخير والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربًا عن تمنياته بأن يحفظ الله مصرنا وشعبها من كل سوء، ويديم عليها الأمن والأمان، وأن يعيد الله على الإخوة الأقباط أعيادهم بموفور الصحة والسلام.
وأكد أن الشعب المصري دائمًا ما يُظهر معدنه الأصيل في التعامل مع بعضه البعض في كافة المناسبات ويصدر صورة إيجابية دائمًا عن وحدة وتماسك أبناء مصر، ليؤكد أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد؛ وتربطهم روابط الأخوة والوطنية ويعملون معًا لتحقيق التنمية الحقيقية في شتى المجالات لرفعة شأن هذا الوطن.

اكتب تعليق

أحدث أقدم