تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف

تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف

 



 

البحيرة – سعد زيدان

 

فى إطار استعدادات المحافظة لإستقبال عيد الفطر المبارك ومتابعة موقف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على حق الدولة والشعب وكذا الحفاظ على الأراضي الزراعية.

 

عقد اليوم  كامل غطاس  السكرتير العام المساعد، اجتماعا بحضور رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومدير الإدارة العامة لأملاك الدولة وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

 

حيث تم التأكيد علي التنسيق بين كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف أي أعمال بناء مخالف والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتعدى والمخالفة وخاصة خلال فترة الإجازة والعطلات مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

كما أكد السكرتير العام المساعد على تفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم مع اى مخالفة على الفور.

 

 

من الجدير بالذكر أن نائب محافظ البحيرة كانت قد وجهت برفع درجة الإستعداد التامة، وإستمرار الحملات لإزالة كافة حالات التعدي بالبناء وخاصةً على الأراضي الزراعية وكذلك التصدي لأعمال التشوينات وأي مخالفة فى مهدها على الفور، ومنع إستغلال العطلات وأجازة العيد في البناء المخالف.




اكتب تعليق

أحدث أقدم