الآن... "طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور" تستكمل محطتها بكلية الصيدلة.

الآن... "طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور" تستكمل محطتها بكلية الصيدلة.

الآن... "طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور" تستكمل محطتها بكلية الصيدلة. 
البحيرة..منار المغربى
تستكمل أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور ما وعدت به خلال منتدى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الأول بعمل "Mini Talks" تدريبية للطلاب تمر على كليات جامعة دمنهور على مدار السنة... تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور -وزير التعليم العالي-، والدكتور عبد الحميد السيد - نائب رئيس جامعة دمنهور-، وريادة الدكتور طايع عبد اللطيف -مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية-. 

تأتي المحطة بكلية الصيدلة خلال يومي ١٠ و ١١ مايو، حيث تنظم أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور مجموعة من المحاضرات والتدريبات الخاصة بالمجالات التقنية في الصيدلة... بحضور الدكتور جمال عمران -عميد كلية الصيدلة ومنسق أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية- وبحضور عدد من إداريي الكلية ورعاية شباب. 

يفتتح اليوم الثاني الآن... حيث تقام فيه ثلاث محاضرات: محاضرة بعنوان "Beyond The Counter" يقدمها الدكتور دهشان حسن دهشان - مؤلف مجموعة كتب Pharma Guide ، ومحاضرة عن دور الصيدلي ودور البورد الأمريكي في الفارماكوثيرابي يقدمها الدكتور عمرو القاضي  محاضر البورد الأمريكي تخصص فارماكوثيرابي - ، وكذلك محاضرة تحت عنوان "Professional pharmacist" يقدمها الدكتور/ ابراهيم أبو المجد - مدير وشريك مؤسس PharmAcadmey للتدريب-.

تضمن اليوم الأول محاضرة عن التسويق قدمها الدكتور/ لؤي الدقدوسي - مدير البراند بشركة "Mash Premier"، ومحاضرة عن الصيدلة المجتمعية ومستحضرات التجميل قدمها الدكتور/ بسام بركات -مؤسس "Dr Cosmo Academy" وعبروا عن كونهم من أهم المجالات لسوق العمل بالنسبة للصيدلي. 

حضر أمس ثلاثة من ممثلي شركة "EIPICO" -شركة مصرية دولية رائدة في الصناعات الدوائية- والتي قدمت مفاجأة للطلاب بعد إلقاء الدكتور/ ممدوح حرب -أحد ممثليها ومدير التدريب بالشركة- شرحًا موجزًا عن الشركة وتاريخها وإنجازاتها، أعقبه بتدريب للطلاب عن كيفية كتابة السيرة الذاتية "CV" والأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها فيه وفي مقابلة العمل... وكانت مفاجأة شركة "EPICO" هي فرصة تدريب صيفي لـ 10 من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الصيدلة جامعة دمنهور.

وكانت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور في بداية العام الدراسي قد نظمت منتدى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الأول "SFE TALKS" بكلية الطب البيطري؛ لإلهام الشباب بكل ما هو مفيد من خلال استضافة شخصيات مؤثرة في المجتمع لإلقاء المحاضرات التخصصية والتثقيفية وتجاربهم الحياتية الملهمة تحت شعار WE_INSPIRE.

اكتب تعليق

أحدث أقدم