رئيس اتحاد الوطن العربي العربي يهنىء الدكتورة أماني شاكر نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ

رئيس اتحاد الوطن العربي العربي يهنىء الدكتورة أماني شاكر نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ



رئيس اتحاد الوطن العربي العربي يهنىء الدكتورة أماني شاكر نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ
كتب .عمر خالد محمود
هنأ المفكر العربي الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
مستشار مركز التعاون الأوروبي العربي بألمانيا الإتحادية
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
والرئيس الفخري للجمعية المصرية لتدريب وتشغيل الشباب
بصدور قرار رئيس الجمهورية .. اليوم السبت 27 مايو الجاري .. بتعيين الدكتورة أماني محمد شاكر نائبًا لرئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .. لتكون أول سيدة تشغل هذا المنصب بالجامعة منذ إنشائها في عام 2006 م.
تم اختيار الدكتورة أماني شاكر لهذا المنصب .. خلفا للدكتور رضا صالح نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السابق .. الذى بذل جهودا كبيرة ومتواصلة وحقق إنجازات ونجاحات طول فترة عمله بالمنصب حتى يوليو 2022 م.
الدكتورة أماني محمد شاكر من مواليد 12 مايو عام 1968م بمحافظة كفر الشيخ .. وتخرجت من كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان عام 1991م .. وتم تعيينها معيداً للنسيج بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ في يونيو عام 1998م .. وحصلت على درجة الماجستير في هندسة الغزل والنسيج والتريكو من جامعة حلوان عام 1998م وحصلت على درجة الدكتوراة عام 2004 م.
تدرجت الدكتورة أماني محمد شاكر في الدرجات العلمية .. بداية من درجة مدرس مساعد التي نالتها في نوفمبر عام 1999م .. وتم ترقيتها إلى درجة مدرس في أغسطس عام 2004 م .. وحصلت على درجة أستاذ مساعد في نوفمبر عام 2009 م .. ونالت درجة الأستاذية في نوفمبر عام 2014 م.
كما تدرجت الدكتورة أماني شاكر .. في المناصب القيادية حتى تولت منصب وكيل كلية التربية النوعية الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في مارس عام 2010 م .. ثم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب في أغسطس عام 2011 م .. حتى وصلت إلى منصب عميد كلية التربية النوعية في عام 2017 م .. إلى أن صدر لها اليوم القرار الجمهوري بتعيينها نائباً لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
بجانب عملها الرسمي .. تشغل الدكتورة أماني محمد شاكر حالياً منصب مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ منذ عام 2021 م وحتى الآن.
ودعا مؤسس ورئيس الإتحاد
الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
العلي القدير أن يحفظ مصر قلب العروبة
ويحفظ الأمة الإسلامية والعربية وكل شعوب
العالم المحبة للسلام من كل مكروه

اكتب تعليق

أحدث أقدم