رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتفقد ميدانياً مشروع أكاديمية الطيران

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتفقد ميدانياً مشروع أكاديمية الطيران

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتفقد ميدانياً مشروع أكاديمية الطيران والنادي الطلابي في الكلية التقنية الهندسية النجف

النجف: نهاد الربيعي 

تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، ميدانياً مشروع أكاديمية الطيران والنادي الطلابي في الكلية التقنية الهندسية النجف وتابع سير العمل المنفذ.

وعن طبيعة الجولة قال الزهيري في تصريح، إن "الزيارة جاءت للاطلاع على مجمل الاداء في مفاصل العمل المختلفة ومتابعة نسب الانجاز في المشاريع".

وأضاف الزهيري، إن "مشروع الأكاديمية يقع ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لمحافظة النجف الاشرف وبالتنسيق مع ممثلي الجامعة من المختصين في الكلية التقنية الهندسية النجف وبالتنسيق مع قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة حيث يتضمن المشروع ورشة متكاملة للطائرات إضافة إلى قاعات ومختبرات وجناح اداري وخدمي".

وأوضح الزهيري، إن "المشروع سيخدم طلبة قسمي هندسة تقنيات الطيران وهندسة تقنيات إلكترونيات الطيران في الكلية، ويساهم في دعم مشروع الجامعة لإنشاء أكاديمية الطيران والتي تشكل نقلة نوعية الاداء في حقل الاختصاص".

وفي جانب آخر من جولته، تفقد الزهيري مراحل تقدم العمل في بناية النادي الطلابي والتي باشر العمل بها قبل فترة وجيزة وذلك في إطار توجه الجامعة لتقديم مستوى عالي من الخدمات لطلبتها ومنتسبيها وفي كافة التشكيلات ضمن الرقعة الجغرافية.

اكتب تعليق

أحدث أقدم