اللجنة الرياضية بالبحيرة يتوجهون لأداء مناسك العمرة

اللجنة الرياضية بالبحيرة يتوجهون لأداء مناسك العمرة

 





البحيرة: نورهان الرياني

 توجه أعضاء اللجنة الرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024م لأداء مناسك العمرة. 


تأتي هذه الخطوة في إطار حرص اللجنة الرياضية برئاسة الدكتور إبراهيم خضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.على تعزيز الجوانب الروحية والدينية لأعضائها وتشجيعهم على أداء العبادات. ومن المعروف أن العمرة تعد مناسك دينية مهمة في الإسلام، حيث يقصدها المسلمون من جميع أنحاء العالم لزيارة المسجد الحرام في مكة المكرمة والمشاركة في العبادات الخاصة بالعمرة.


وأعرب الدكتور إبراهيم خضر عن سعادته بتوجه أعضاء اللجنة الرياضية لأداء العمرة، مشددًا على أهمية الاهتمام بالجانب الروحي والديني في حياة الشباب الرياضي. وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار استثمار الموسم الديني لأعضاء اللجنة وتوفير بيئة مشجعة لتطوير قدراتهم الروحية والنفسية.


ومن المتوقع أن يقضي أعضاء اللجنة بضعة أيام في مكة المكرمة، حيث سيتمكنون من أداء العمرة وزيارة المعالم الدينية الأخرى في المدينة المنورة. ومن المنتظر أن يعود الوفد إلى البحيرة بعد اكتمال أداء المناسك واستكمال الفائدة الروحية التي يسعون إليها.


تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تعكس الرؤية الشاملة لمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة في تنمية الشباب بشكل متكامل، مع التركيز على الجوانب الروحية والدينية التي تساهم في تطوير الفرد وبناء شخصيته بصورة صحية ومتوازنة.

اكتب تعليق

أحدث أقدم