الزبيدي يهنئ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الزبيدي يهنئ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


دالزبيدي يهنئ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
العراق ..نهاد الربيعي 
هنأ رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي، منتسبات وطالبات الجامعة بكافة تشكيلاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقال الزبيدي: "إلى طالبات ومنتسبات الجامعة العزيزات، أتوجه إليكن بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة يوم العالمي للمرأة. يُعتبر هذا اليوم فرصة للاحتفال بإنجازات المرأة في مختلف المجالات وتكريم دورها الريادي والمهم في تنمية المجتمع" .

وأضاف، أن "المساهمة الفعّالة التي تقدمها المرأة في الجامعة لا تقدر بثمن. فهي تمتلك القدرة العالية على تحقيق النجاح والتميّز في مجالات العلم والبحث والتعليم، نحن نثمن جهودكن اللافتة والمثابرة في بناء جيل المستقبل ونشر العلم والمعرفة".

وأكد الزبيدي، أن "تواجدكن في الجامعة يضفي روحًا حية وتنوعًا ثقافيًا على مجتمعنا الأكاديمي. فأنتن مثالٌ مُلهِم للشابات الطموحات وتُعززن الأهداف العلمية والمهنية لجميع الطلاب". 


في هذا اليوم الخاص، أدعوكن جميعًا للاحتفال بإنجازاتكن الشخصية والمهنية ولتبادل الخبرات والتجارب المثمرة. فأنتن جزءٌ لا يتجزأ من رؤية ورسالة الجامعة، وهو تطوير المجتمع وتحقيق التقدم من خلال التعليم والبحث.

في هذا اليوم، نتوجه بالشكر الجزيل إلى كل امرأة في جامعتنا، سواء كنتن طالبات أو أعضاء هيئة التدريس أو الموظفات. إن مساهماتكن القيّمة والمستمرة تسهم في بناء مستقبل أفضل للعلم والمجتمع.

أتمنى لكن جميعًا يومًا مليئًا بالسعادة والإلهام، وأن يستمر تألقكن وتفوقكن في مسيرتكن الأكاديمية والمهنية.

كل عام وأنتن بخير.

اكتب تعليق

أحدث أقدم