جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم دورة تدريبية لمسؤولي متابعة البحوث العلمية في تشكيلات الجامعة

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم دورة تدريبية لمسؤولي متابعة البحوث العلمية في تشكيلات الجامعة




النجف: نهاد الربيعي 


برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية أقام قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر دورة تدريبية لمسؤولي متابعة البحوث العلمية في تشكيلات الجامعة .


 وخلال افتتاحه الدورة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي رحب بالسادة المشاركين من تشكيلات الجامعة من المحافظات الخمس ، وأشاد بجهودهم المستمرة في التواصل مع الذوات التدريسيين و متابعة إعداد خطط البحوث العلمية ، ومتابعة التغييرات فيها وإعداد المواقف الدورية وصولا إلى انجاز البحوث ونشرها في مختلف المستوعبات العلمية الرصينة .

كما أشار إلى توجيهات السيد رئيس الجامعة في تفعيل التحول الرقمي في كافة المجالات والتي جسدها قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة من خلال إطلاق  قاعدة بيانات خطة البحث العلمي على موقع الجامعة الإلكتروني . 


ومن جانبه مدير قسم الشؤون العلمية

الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي أوضح أن الدورة اشتملت على محاضرات وتطبيقات تناولت استخدام قاعدة البيانات الجديدة وطريقة ملأ البيانات من خلال التواصل الإلكتروني مع التدريسيين ومتابعة مراحل إنجاز البحوث . 


وحاضر في الدورة كلاً من الأستاذ المساعد الدكتورة ميعاد الخضيري والمدرس المساعد السيدة جنان جادر والمدرس المساعد السيد مناف حمزة .

اكتب تعليق

أحدث أقدم