ختام دورة "T.O.T" جامعة دمنهور باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

ختام دورة "T.O.T" جامعة دمنهور باعتماد المجلس الأعلى للجامعات


 


 

البحيرة : سعد زيدان

 

اختتمت اليوم الأحد الموافق ٢٨ أبريل أعمال دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات،  والتي عقدت تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى و البحث العلمى ،

والأستاذ الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور ،

والأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

بحضور الأستاذة الدكتورة منى هجرس الأمين المساعد للمجلس الأعلى للجامعات والمدرب الدولي ،  والأستاذ الدكتور عاشور عمري مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات .

 

وعقدت الدورة بدءاً من يوم ١٩ أبريل على مدار ٦ أيام بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة برئاسة أ.م.د محمد الغزالي مدير المركز .

 

 وتعد هذه الدورة هى الأولى بالجامعة من حيث الشراكة و الإعتماد من قبل المركز القومى للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات، التي تهدف إلى تمكين السادة المدربين من تصميم برامجهم التدريبية ومعرفة طرق تنظيم مادة التدريب و كيفية عرضها على المتدربين و إكتساب القدرة على إدارة الحوار بمهنية وغيرها من  مهارات التواصل و الإلقاء ، كما شملت التنوع في الأنشطة والمواد التدريبية .

 

وتضمنت فعاليات الختام عرض مشروعات التخرج للمشاركين بالدورة البالغ عددهم ( ٥٦ ) متدرب من مختلف كليات الجامعة بداية من درجة معيد إلى درجة أستاذ.

 

هذا وقد أشادت لجنة الاعتماد بالمجلس الأعلى للجامعات بمدى تعاون جامعة دمنهور لإنجاح الدورة التدريبية وظهورها بالمستوى اللائق لتعظيم الإستفادة للمتدربين، وكذا التنظيم الإداري للمركز .





اكتب تعليق

أحدث أقدم