وكيل صحة البحيرة يكرِّم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية

وكيل صحة البحيرة يكرِّم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية




فى حفلٍ كبير بمكتبة مصر العامة بدمنهور

 وكيل صحة البحيرة يكرِّم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية

 

 

البحيرة : سعد زيدان

 

قام اليوم الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل الوزارة بتكريم الموظفين المثاليين من العاملين بالمديرية والمنشآت الصحية التابعة ...

خلال الحفل الذى نظمته نقابة العاملين بالصحة بالبحيرة ، لبث روح التنافس الشريف فى العمل ، وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

 

ويأتى اختيار المرشحين للتكريم من خلال السادة مديرى الإدارات الفنية بالمديرية ، وتم اخطار الإدارات الخارجية والمستشفيات بتنفيذ نفس الفاعلية وترشيح الموظفين المثاليين بها ، حتى يتم تكريمهم ايضًا.

 

وحضر الحفل برفقة الأستاذ الدكتور وكيل الوزارة ،  محيي خضر نقيب العاملين بالصحة .

و النائب  عادل يونس حماد عضو مجلس النواب،  و النائب  عادل الطنيخي عضو مجلس الشيوخ ، والسادة أعضاء مجلس نقابة العاملين بالصحة بالبحيرة ، وعدد كبير من السادة الحضور .

 

وفى كلمته خلال الإحتفال

 وجه الأستاذ الدكتور وكيل الوزارة الشكر والتحية والتقدير لكل من يتفانى فى عمله ويتقنه حق الإتقان ، امتثالاً لقول الله عز وجل ( وقُل اعملُوا فسَيَرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وسَتُردون إلى عالِمِ الغيبِ والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون )  .

وذكرهم بالحديث الشريف ( إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه ) .

 

وشدد وكيل الوزارة على أهمية الإخلاص فى العمل ومراعاة الله فى كل ما يعمله الإنسان من عمل ، وضرورة المحافظة على مكان العمل وكافة الأدوات الخاصة به وعدم استخدام اى شئ خاص بالعمل لمصلحة شخصية .

 

وأن احدى صفات الموظف المثالي هي مراعاة الضمير والمعايير الأخلاقية فإنه يكون حريص على أداء كل ما يُطلب منه بأكبر قدر من الكفاءة ، كما أنه لن يتخلف عن الالتزام بالمواعيد المحددة، ويجب أن يكون مجتهدًا ومتفانيًا فى عمله .

 

وفى نهاية الحفل قام سيادته بتكريم عدد من الموظفين المثاليين بكافة منشآت المديرية المختلفة .

 

ووجه سيادته الشكر للأستاذ محيي خضر وللسادة أعضاء مجلس النقابة ولفريق العمل بالنقابة على تنظيمهم لهذا الحفل ، ووجه الشكر كذلك لجميع السادة الحضور على مجهوداتهم المختلفة ، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد والتفاني فى العمل .





اكتب تعليق

أحدث أقدم