تجديد الثقة في "هاني جميعة" وكيلا لصحة البحيرة

تجديد الثقة في "هاني جميعة" وكيلا لصحة البحيرة


 


 

البحيرة : سعد زيدان

 

أصدر وزير الصحة والسكان ، قرارًا بتجديد الثقة للدكتور هانى مصطفى جميعة للعمل وكيلاً لوزارة الصحة بمحافظة البحيرة.

 

وقام العاملون بالقطاع الصحي بمحافظة البحيرة ، بتقديم أرق وأخلص التهاني للدكتور هانى مصطفى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، لتجديد الثقة له.

 

 

الدكتور هاني جميعة من مواليد 1977 بمحافظة المنصورة، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الأزهر عام 2001، حاصل على دبلوم أمراض الباطنة من جامعة الزقازيق عام 2008، حاصل على دبلوم إدارة المستشفيات من جامعة الزقازيق 2012، حاصل على زمالة إدارة المنظمات الصحية 2013، حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية بالإسكندرية عام 2017.

 

 

وحصل "جميعة" على أكثر من 30 دورة تدريبية في التخطيط وإدارة الأزمات أبرزها دورة الإنقاذ وأساليبه الحديثة وإدارة الكوارث والأزمات من اليابان، مدرب معتمد في الإدارة الصحية والتخطيط والإدارة الاستراتيجية، مدرب معتمد من جمعية القلب الأمريكية لإنعاش القلب.

 

وشغل "جميعة" العديد من المناصب القيادية حاليا وكيل وزارة الصحة بالبحيرة وقبلها وكيلا لوزارة الصحة بسوهاج  وقبلها مديرا لإسعاف الدقهلية وقبلها نائب مدير الرعاية العاجلة والطارئة ومساعد مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بمحافظة الدقهلية، مسؤول الكلى بمديرية الصحة بالدقهلية، وكان ملازم أول طبيب بالقوات المسلحة.

 

يذكر أن الدكتور هاني جميعة حصل على لقب الطالب المثالي على مستوى جامعات مصر في معهد إعداد القادة


اكتب تعليق

أحدث أقدم