الدكتور هانى جميعه يشهد فعاليات مؤتمر البحيرة السابع للقلب والصدر بنقابة الأطباء بالبحيرة

الدكتور هانى جميعه يشهد فعاليات مؤتمر البحيرة السابع للقلب والصدر بنقابة الأطباء بالبحيرة

 


البحيرة :سعد زيدان

 

شهد الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، فعاليات مؤتمر البحيرة السابع للقلب والصدر، الذى أقيم تحت رعاية الأستاذ الدكتور  السيد عبد الشافى أستاذ الأمراض الصدرية ، بالتعاون مع نقابة أطباء البحيرة وقسم الصدر جامعة الاسكندرية .

 

وبحضور الأستاذ الدكتور  أحمد زغلول نقيب الأطباء بالبحيره ، والسادة أعضاء مجلس نقابة الأطباء بالبحيره ، ولفيف من السادة الأطباء من كافة محافظات الجمهورية .

 

حيث أقيم المؤتمر على مدار يومي الخميس والجمعة ١٦ و١٧ مايو بقاعة التدريب بنقابة الأطباء بالبحيرة ، وحاضر فيه نخبة من  الأساتذة من كافة الجامعات المصرية المختلفة .

وتم فيه مناقشة أحدث ما توصل إليه العلم فى القلب والصدر وعلاجاتها الحديثة ، كما تم تنظيم ورش عمل لتعظيم الإستفادة من المحاضرات .

 

وجاء المؤتمر بعدة توصيات منها لتوقف تمام عن التدخين ، عدم الاسراف فى صرف الادوية وبالذات المضادات الحيوية ومشتقات الكورتيزون، سرعة تحويل المريض للاستشارى المتخصص من الممارس عندما يغيب عنة التشخيص، التقيد ببرامج العلاج كمًا حددتها المنظمات العلمية ولا يكون صرف العلاج بالأهواء، كما يفضل وصف الأدوية للشراكات المصرية والبعد عن الأدوية المستوردة الغالية .





اكتب تعليق

أحدث أقدم