لقاء جماهيري لـ«مستقبل وطن» بإمبابة بحضور نواب الحزب

لقاء جماهيري لـ«مستقبل وطن» بإمبابة بحضور نواب الحزب




كتبت هدي العيسوي 

في إطار سعي حزب مستقبل وطن لتعزيز التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، نظمت أمانة الحزب بإمبابة بقيادة سيد درويش أمين الحزب، وهشام إمام أمين التنظيم، لقاءً مع أهالي إمبابة للاستماع لهم والعمل على حل مشاكلهم وذلك بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب النائب طارق سعيد حسانين عضو مجلس النواب والنائب وليد المليجى عضو مجلس الشيوخ.


وشارك في الاجتماع الموسع الذي أقيم بمقر أمانة الحزب بميدان التروللي كل من حسن الجرزاوى وعيد برنابة وسيد بكار الأمناء المساعدين وأمناء وأعضاء الأمانات النوعية، وأمناء وأعضاء الوحدات الحزبية وعدداً من الأهالى والعائلات.


تضمن اللقاء سلسلة من الجلسات الحوارية التي تناولت موضوعات متعددة تهم المواطنين، من بينها التعليم، الصحة، والتنمية المحلية. وقد أتاح اللقاء الفرصة للنواب لعرض الإنجازات التي تم تحقيقها والتطرق إلى الخطط المستقبلية للحزب.


وأكد سيد درويش أمين الحزب، على إلتزام الأمانة بالعمل الجاد والمستمر لتحقيق تطلعات أهالى إمبابة، مشيرًا إلى أن الحزب يضع في أولوياته الإرتقاء بمستوى المعيشة ومتابعة متطلبات المواطنين. 


وقال النائب طارق سعيد حسانين، إن اللقاء الجماهيري الذي نظمته أمانة الحزب بإمبابة يعكس التزام الحزب الراسخ بالتواصل المباشر مع المواطنين، مؤكداً أن اللقاء كان فرصة ثمينة للإستماع إلى الناس وتبادل الأفكار حول كيفية تحسين حياتهم اليومية والعمل على تحقيق تطلعاتهم.


وقال النائب وليد المليجى، إن الحوار البناء هو جوهر الديمقراطية، ولذلك نحن نقدر جداً هذه الفعاليات التي تمكننا من الاستماع إلى أصوات المواطنين، مُشيراً إلى أن اللقاء كان خطوة مهمة نحو تعزيز الشفافية 



وأعرب هشام إمام، أمين التنظيم، عن فخره للنجاح الكبير الذي حققه اللقاء الجماهيري مع أهالينا بإمبابة، مؤكدًا: لقد أظهرنا أن الحزب يقف دائماً إلى جانب المواطنين، وأننا ملتزمون بتحقيق الأهداف التي ترضى أهالى إمبابة.


ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

اكتب تعليق

أحدث أقدم