إستعدادات تموين البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك

إستعدادات تموين البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك


ضمن إستعدادات تموين البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك ...... 

- توفير كافة إحتياجات المواطنين من سلع غذائية ولحوم بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

تكثيف الحملات التفتيشية علل المخابز والأسواق  

البحيرة - هانى حسين 

فى إطار استعدادات محافظه البحيرة لإستقبال عيد الأضحى المبارك 

وجهت الدكتورة / نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد بمديرية التموين بالبحيرة لمتابعة الأسواق العامة والمخابز وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية واللحوم أمام المواطنين بالأسعار الاقتصادية المناسبة. 

مشددة على تكثيف الحملات التموينية على محلات بيع اللحوم البلدية والمجمدة ومصانع وثلاجات اللحوم بدائرة المحافظة، مع وقف الإجازات لمفتشي التموين والأطقم الطبية والقيادات التنفيذية خلال ايام العيد.

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة ا/ محمد عبد العال بإتخاذ عدة إجراءات للإستعداد لعيد الأضحى المبارك منها :-

وقف أجازات المفتشين خلال أيام العيد وتكثيف تواجد مفتشي التموين في الشوارع لمتابعة المخابز من خلال المرور من قبل اللجان المختصة ومراقبة المخابز  والمتابعة المستمرة من مجموعة العمل عند الابلاغ عن أي مخالفات أو شكاوى من المخابز خلال أيام العيد والعمل على حلها فوراً

توفير كافة إحتياجات المواطنين من سلع غذائية ولحوم بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق تلبية لإحتياجات المواطنين خلال تلك الفترة. 

التنسيق مـع كافة الجهات المعنية ( مديرية الصحة - إدارة مباحث التموين - مديرية الطب البيطري ) وتشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها فوراً .

وقف أجازات المخابز خلال أيام عيد الأضحى على أن تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية للتأكد مـن وفرة الخبز المدعم للمواطنين.

التأكيد على جميع محطات خدمات الوقود ومستودعات البوتاجاز بدائرة المحافظة بتوفير البنزين و السولار ، اسطوانات البوتاجاز وذلك لعدم حدوث أي أزمات في هذه السلع خلال فترة عيد الأضحى والعمل على تلافي أية أزمات قبل حدوثها .

متابعة الشركة العامة لتجارة الجملة بالبحيرة والتأكد من وفرة السلع الاستهلاكية بفروعها المنتشرة بدائرة المحافظة وذلك لتلبية احتياجات جمهور المستهلكين من السلع مع الالتزام بمواعيد التشغيل الخاصة بهم خلال اجازة عيد الاضحي المبارك.

المرور على المحلات العامة والمطاعم للتأكد من كميات اللحوم المعروضة ووفرتها.

تشكيل لجان بالتنسيق مع الطب البيطرى و مباحث التموين لمراقبة محلات الجزارة والشوادر والجزارين لتلافى صور الغش بمختلف أنواعها واتخاذ جميع الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

 متابعة المجمعات الاستهلاكية والتأكيد علي وفرة كميات اللحوم المجمدة والمبردة داخل
تلك المجمعات .

اكتب تعليق

أحدث أقدم