وكيل صحة البحيرة يوجه الشكر لكافة القائمين من المجتمع المدني بالعمل على خدمة المرضى من أهالى البحيره

وكيل صحة البحيرة يوجه الشكر لكافة القائمين من المجتمع المدني بالعمل على خدمة المرضى من أهالى البحيره

 




بعد تبرعهم بجهاز تنفس صناعي للرضع

والأطفال بحضانات مستشفى ادكو المركزي

 وكيل صحة البحيرة  يوجه الشكر لكافة القائمين من المجتمع المدني بالعمل على خدمة المرضى من أهالى البحيره


 

البحيرة : سعد زيدان

 

وجه الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، خالص الشكر والتقدير لجهود المجتمع المدني ، ولكل القائمين من المجتمع المدني بالعمل على خدمة المرضى من أهالى البحيره .

ولحرصهم على الوقوف جنبًا إلى جنب مع القائمين على العمل بالمنظومة الصحية بالبحيره ، للإرتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بجميع مستشفيات المحافظة .

 

 

 

جاء ذلك بعد أن قامت جمعية العمدة لكفالة اليتيم وتنمية المجتمع بإدكو ، بالتبرع بجهاز تنفس صناعي للرضع والأطفال بقسم الحضانات بمستشفى ادكو المركزي . وقام بتسليم الجهاز د. عصام غنيم رئيس مجلس إدارة الجمعية ، للدكتور أحمد حمدي خضر مدير

مستشفى ادكو .

 

 

 وذلك في حضور الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  والدكتور  أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي بالمديرية ، والدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية .

 

وبتشريف سيادة النائب  محمد عبدالله زين الدين

 

وذلك بعد افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى ادكو المركزي أمس الأحد .

 

كما أشاد بدور المجتمع المدنى وممثليه فى المشاركة الفعالة للنهوض بالخدمات الصحية بالمحافظة ،

وعلى تضافر الجهود ، والدعم المستمر لمنظومة الصحة بمحافظة البحيره ، بهدف تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين . 

 

 

 

وثمن  مشاركة مؤسسات المجتمع المدنى في تطوير المستشفيات والتي تعد مبادرة طيبة لخدمة المرضى ، وذكر سيادته أن تطوير المجال الطبي لن يتأتى إلا بتكاتف جهود الحكومة ومساهمة المجتمع المدني سويًا ، الأمر الذي سينعكس ويؤدي إلى تقديم خدمات صحية أفضل لأبناء محافظة البحيره .

اكتب تعليق

أحدث أقدم