سموحه يحتل المركز الخامس بعد الفوز علي الاتحاد السكندرى

سموحه يحتل المركز الخامس بعد الفوز علي الاتحاد السكندرى





كتبت / ياسمين محمد



واجه اليوم سموحه نظيره الإتحاد السكندري، في تمام الثامنة مساءًا على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة المثيرة بين الفريقين بفوز سموحه بهدفين مقابل هدف للإتحاد.




وخاض سموحه مباراته اليوم أمام الإتحاد السكندري تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني لنادي سموحه بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى : الهاني سليمان

ناصر ماهر، إسلام جمال، حسام حسن، ديريك نيسيبامبي، أحمد حمص، محمد حليمو، أحمد جمال، محمد عبد المنعم، رجب نبيل، أحمد أبوالفتوح.

فيما خاض الإتحاد السكندري مباراته تحت قيادة طلعت يوسف، المدير الفني للإتحاد، بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : عمرو خليل

خالد قمر، رزاق سيسيه، عبد الغني محمد، احمد مانجا، هشام محمد، السيد سالم، محمود شعبان، أسامة عزب، إسلام جمال، صبري رحيل، عمرو خليل.



وكان الإتحاد السكندري منافسا قويا في المباراة وسيطر على معظم أحداث اللقاء ولكن لم يكن الحظ حليفا له، وذهبت الثلاث نقاط لفريق سموحه ليرتفع مركزه بجدول ترتيب الدوري، ويفتتح أهداف اللقاء اللاعب محمد عبد المطلب، لصالح سموحة في الدقيقة 32 من أحداث اللقاء، ليأتي رزاق سيسيه بهدف التعادل في الدقيقة 49، وتستمر أحداث اللقاء بين الفريقين ويسعى كلاهما لتحقيق الفوز على الآخر ليأتي اللاعب محمد كوفي في الدقيقة 88 بهدف قاتل يحسم اللقاء لصالح سموحة.



ووصل رصيد نقاط سموحة 47 نقطه بالمركز الخامس، فيما يحتل الإتحاد السكندري المركز الثامن برصيد نقاط وصل إلى 39 نقطة بجدول ترتيب الدوري.

اكتب تعليق

أحدث أقدم