كتبت: نهال العلقامي
اقيم حفل تكريم لأعضاء نادي روتاري بالاسكندرية ، اليوم الاثنين، و تدشين وانطلاق مارد جديد في سماء نوادي الروتاري وهو روتاري اسكندرية ويف بأكبر قاعات فور سيزون بسان ستيفانو.
حيث كرم اسامة الاحمر رئيس نادي روتاري الاسكندرية للاعضاء المشاركين، والذي اعرب عن سعادته البالغه لميلاد نادي قوي بتشكيله من صفوة المجتمع والذي يكمل مسيره الخير و مشروعات خيريه جديده لخدمه كل الناس.
باقه ورد مهداه لكل أعضاء النادي ولاسيما مؤسس النادي ممدوح بيك ،سكرتير فخري لبني زيدان ،رئيس ،وفاء العمروسي ،ولكل القامات التي ساهمت في حفل التدشين.




إرسال تعليق