تنفيذا لتوجيهات اللواء الوزير هشام امنه محافظ البحيره بضرورة الاهتمام بالحفاظ على البيئة و الاهتمام بمنظومة النظافه لمردودها فى الحفاظ على صحة و سلامة المواطنين
تابع المحاسب محمد مرعى رئيس مركز ومدينة دمنهور الجهود المبذوله من الساده رؤساء الهندسات و فريق العمل المعاون فى مجال نظافة المدينة و تجميلها .
و كلف النائب المهندس على زيد و محمد عباس مراقب عام الهندسات بالمتابعة المستمرة بمنظومة النظافه بجميع الشوارع الرئيسية و الفرعيه على نطاق المركز و المدينة.
حيث تم اليوم مباشره أعمال النظافه ورفع المخلفات بنطاق هندسة شبرا ابو الريش بحرى و عزبة سعد، وذلك لظهور المدينه بالمظهر الحضارى اللائق و الحفاظ على البيئة و صحة و سلامة المواطنين.





إرسال تعليق