محافظ البحيرة يفتتح المقر الجديد للجنة الطبية العامة للتأمين الصحي بدمنهور والغاء لجنة برقوقة ومرعى وش السعد على اهالى دمنهور

محافظ البحيرة يفتتح المقر الجديد للجنة الطبية العامة للتأمين الصحي بدمنهور والغاء لجنة برقوقة ومرعى وش السعد على اهالى دمنهور



 في بشرى سارة لآهالى محافظة البحيرة

 

محافظ البحيرة يفتتح المقر الجديد للجنة الطبية العامة للتأمين الصحي بدمنهور

مرعى وش السعد على اهالى دمنهور

البحيرة -سعد زيدان


منذ ان تولى المحاسب محمد مرعى قيادة مركز ومدينة دمنهور والاخبار السعيدة تتوالى على اهالى دمنهور فمع اول يوم عمل تم فتح طريق النصر رايح جاى والذى كان مغلقا لاكثر من عشر سنوات وتم تطهير شارع البوسطة القديم والاخبار السارة تتوالى فقدإفتتح اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة مقر اللجنة الطبية العامة للتأمين الصحي بمقر مديرية الشئون الصحية القديم بجوار الكوبري العلوي بدمنهور .


حيث تفقد المحافظ المقر الجديد حيث تم تخصيص الدور الارضي بالمقر القديم لمديرية الشئون الصحية والذي تم رفع كفاءته وتجهيزه لرفع المعاناه عن كاهل المواطنين ، حيث أن مقر اللجنة الطبية العامة القديم بمستشفي التكامل بإفلاقة ( بقرية برقوقه ) أستمر العمل بها مدة تزيد عن ٧ سنوات كان يمثل عبأ ماديا وبدنيا على المترددين ، ويخدم جميع مواطني المحافظة . 



واللجنة الطبية العامة للتأمين الصحي تقوم بفحص المترددين من خلال لجان متخصصة لاسيما لجنه العجز   والتى يصدرها عنها قرارات لمستحقي العجز سواء عجز جزئي أو عجز  كامل ، ولجنة الكشف الأبتدائي وهو الكشف الطبي عند الإلتحاق بالوظيفة ، ولجنة توصيف الأعمال والتي تمنح المتقدم قرار بالعمل المخفف طبقا لحالته الصحية ، ولجنة الاجازات و الأجر الكامل للحصول على أجازات مرضية بدون أجر و أجازات مرضية بأجر كامل حسب تشخيص الحالة .


رافق محافظ البحيرة ، الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، والدكتور تامر مدكور مدير فرع التأمين الصحي بالبحيرة ، والدكتور محمود طلحه مدير مديرية الصحة ، والدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة والمحاسب محمد مرعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.









اكتب تعليق