حملات إزالة التعديات تسفر عن إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 5141 متر مربع

حملات إزالة التعديات تسفر عن إزالة 12 حالة تعدي على مساحة 5141 متر مربع



البحيرة - نورهان الريانى

شدد اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب

مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز (الدلنجات - دمنهور - المحمودية - حوش عيسى - بدر) عن إزالة 12 حالات تعدي على مساحة 5141 م2 عبارة عن:

- ازالة 3 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 3400 م بقري مؤسسة البستان وكوم زمران و طيبه بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية  ووقف أعمال حفر لانشاء قواعد خرسانية وأعمدة وفك شدات خشبية.

-  إزالة 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بنطاق قرى أريمون وفيشا وسرنباى  بالمحمودية بمساحة 781 م٢ عبارة عن شدات خشبية لعمل سملات خرسانية

- إزالة حالتي بمساحه 650 م٢  بقريه دسونس والعقال بدمنهور عباره عن أسوار طوليه وعرضيه من الطوب الابيض.

- إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 240 م بحوش عيسى.

* إيقاف أعمال وفك شدة خشبية كانت ممهدة لصب سقف دور أول علوى بدون ترخيص بمساحة 70 م٢ بزمام بوحدة أحمد عرابي ببدر

اكتب تعليق