البحيرة: سعد زيدان شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً وإزالتة بالكامل وتأكيد هيبة الدولة والقانون وبتعليمات اللواء وائل زغلول رئيس مركز ومدينة أبوالمطامير، أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها ( الوحدة المحلية لقرية الناصر ) برئاسة المحاسب منصور أبوخشيم ، بتنفيذ عدد ( ١ ) إزالة فى المهد على أرض زراعية بقرية الثامنة ( الأمل ) توابع الناصر شمال التحرير. عبارة عن سور من أربع أضلاع خارج الحيز العمراني المعتمد سملات وأعمدة خرسانية بإرتفاعات مختلفة تحت الإنشاء بطول ١٢٠٠ م مزرعة الأمل ، وتمت إزالة التعدى حتى سطح الأرض طبقا لقانون البناء الموحد ١١٩ لسنة ٢٠٠٨. وتهيب الوحدة المحلية بعدم إستغلال الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمحاربة إنتشار فيروس كورونا المستجد، ونؤكد بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية طبقا لقانون الطوارئ فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد .

إرسال تعليق