كتبت :نورهان الريانى
هنأ المفكر العربي الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف
مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي
رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين
الرئيس التنفيذي لجامعة فريدريك تايلور بالولايات المتحدة الأمريكية
الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا
الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد اّ ل نهيان
ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
منحه وسام رجل الإنسانية
تقديرا لدعمه المستمر وجهوده الخيرة في تعزيز العمل الإنساني
والإغاثي الدولي وتكريما لدور سموه المستمر وجهوده الخيرة
في العمل الإنساني والإغاثي الدولي وتكريما لدوره في تعزيز
قيم السلام والتعايش وتأكيد أهمية الحوار وسيلة لتجنب الصراعات واعلاء القيم والمباديء الإنسانية ولما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة من دور ريادي في مجال خدمة الإنسانية جمعاء خاصة في ظل مايشهده العالم من تداعيات جائحة كوفيد 19
من المؤسسة البابوية التربوية التابعة للفاتيكان
ودعا العلي القدير أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية
وكل شعوب العالم المحبة للسلام من كل مكروه



إرسال تعليق