"إلهام شاهين" نجمه المؤتمر الصحفي بقصر السينما 27 ديسمبر الجاري

"إلهام شاهين" نجمه المؤتمر الصحفي بقصر السينما 27 ديسمبر الجاري


 


 متابعة : نورهان الريانى

أعلن الفنان تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما عن أقامه مؤتمر صحفي عن أهم إنجازات النجمه إلهام شاهين خلال العامين السابقين " 2020/2021"، بحضور الفنانه الكبيره إلهام شاهين وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام، وسيدير المؤتمر الناقد الكبير طارق الشناوي.

 

ومن المقرر عقد المؤتمر الصحفي يوم  ٢٧ ديسمبر الجاري  ٢٠٢١ في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بمقر قصر السينما.

 

  النجمه إلهام شاهين حصلت  علي العديد من الجوائز والتكريمات في عام "2021/2020" والتي ستكون محور الندوة، ومن أبرزها هذه التكريمات حصولها  على أفضل ممثله عن فيلم حظر تجول من مهرجان القاهره السينمائي 2020، جائزه احسن ممثله من. كتاب ونقاد السينما، جائزه أحسن ممثله من المركز الكاثوليكي عن فيلم حظر تجول، جائزه النقاد والصحافة العربيه احسن ممثله عن فيلم حظر تجول.

 

أيضا كتب عنها كتاب يستعرض مشوارها الفني بعنوان"المتمرده" أحدي اصدارات المهرجان القومي للمسرح المصري2021 تأليف الإعلامي جمال عبد الناصر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمه إلهام شاهين هو مسلسل زي القمر مع نخبه من ألمع النجوم منهم "أشرف ذكي، احمد وفيق، نهال عنبر" .

وشاركت في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية كرئيس شرفي للمهرجان - تكريم في يوم المرأة المصرية من كلية اللغة والإعلام بأكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وتكريم من كلية الإعلام بالجامعة البريطانية.


اكتب تعليق

أحدث أقدم