المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" قائد حكيم قال فصدق ووعد فأوفى ومتابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها

المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" قائد حكيم قال فصدق ووعد فأوفى ومتابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها




 المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" قائد حكيم قال فصدق ووعد فأوفى .....

 

متابعة مستمرة لكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة بنطاق البحيرة

 

البحيرة – نورهان الريانى واحمد المغربى

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة حرصه على متابعة تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للوقوف على سير وإنتظام العمل بكافة المشروعات .

 

مشيراً أن البحيرة حصلت على نصيب كبير لتطوير مراكزها وقراها فى إطار المبادرة حيث وقع الإختيار على ٦ مراكز من أكبر مراكز المحافظة تضم ٤٢ قرية رئيسية و٢٠٧ وحدة قروية وأكثر من ٣٩٠٠ تابع لتنفيذ أكثر من ٨٠٠٠ مشروع بتكلفة تتجاوز ٤٤ مليار جنية وبالتنسيق وتحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .

 

هذا وقد تابع اللواء المحافظ عدداً من المشروعات الجارية ضمن المبادرة من خلال المكتب التنفيذي لمبادرة "حياة كريمة" بمحافظة البحيرة ومنها أعمال إنشاء :-  

 

مستشفى الرزيمات المقامة على ١٤٠٠م٢ بقرية الخربة، توصيل خط مياة الشرب إلى قرية الكوم الأخضر والرزيمات بمركز حوش عيسى.

 

المركز الطبى بمحلة كيل ،  تبطين ترعة حبيب وترعة القلع بكوم القناطر - مجمع خدمى وزراعى بقرية قافلة و أعمال الصرف الصحى بقرية بلقطر مركز ابوحمص.

 

-  مجمع خدمات ،مبنى الاسعاف والجمعية الزراعية، والوحدة البيطرية-  مركز الشباب - والوحدة الصحية بقرية الابعادية و كذا تشطيب المجمع الزراعى و مجمع الخدمات ومركز شباب دسونس بمركز دمنهور .

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الجهود الكبيرة التى تم تنفيذها على أرض المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة بالمشاركة بين الوطن والمواطن  من خلال إقامة  المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في كافه القطاعات الصناعية أو الزراعية أو التجارية  أو الخدمية والتى تمثل قاطرة الاقتصاد الوطنى

وتستمر المتابعة  لكافة المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة بنطاق البحيرة



اكتب تعليق

أحدث أقدم