إزالة 111 حالة تعدى باجمالى مساحة 14188 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات

إزالة 111 حالة تعدى باجمالى مساحة 14188 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات


 


البحيرة- ايمان جبرالله 

 

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا  لقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

 

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة  التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

 

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 أسفرت عن إزالة 111 حالة تعدي بنطاق 10 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 14188 م2  وذلك على النحو التالى :-

 

  ازالة عدد  9 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية  بمساحة 3676 م بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الابيض والمونه الاسمنتية  كما تم فك شدة خشبية دور اول علوي علي مساحة 150 متر وتم التحفظ علي معدات البناء

 

تنفيذ 31 قرار إزالة( اصلاح زراعي - صرف - زراعة ) بمساحة 3004 م٢ بكفر الدوار.

 

إزالة عدد 10 حالات تعدي على املاك ( الزراعة  والصرف والثروة السمكية) بمساحة 2760 م٢ ادكو

 

- إزالة 5 حالات تعدى على الرقعة الزراعية على مساحة 1093 م٢ بكفر مستناد بشبراخيت عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض

 

إزالة عدد 9 حالات تعدي منهم(  عدد 4 حالات في المهد وعدد 5 حالات متغيرات مكانيه)  بإجمالي مساحة 931 متر مربع بنطاق وحدات خارج  بغداد وأبو بكر الصديق و أحمد عرابي بنطاق مركز ومدينة بدر .

 

 

تنفيذ عدد  12 قرار إزاله بإجمالي مساحة(898) متر بكوم حماده.

 

إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 626 م٢ بنطاق فرية كفر داود بوادي النطرون عبارة عن أسوار ومباني من الطوب البلوك.

 

تنفيذ  عدد 16 حالة إزالة بالتعدي علي الأراضي الزراعية ملك هندسة ري حوش عيسي بمساحة 640 م٢  عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وخرسانات وقناطر مغطاه بالمواسير .

 

كما تم تنفيذ حالتي إزالة بالتعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 190 م٢ عبارة عن شدة خشبية وأسوار بالطوب الأبيض .

 

  تنفيذ عدد 9 قرارات إزالة حمايه النيل بمساحه 179 م عباره أسوار بالطوب البلوك ومواسير رى  بقريه فزاره بنطاق الوحدة القروية لديروط بالمحمودية .

 

إزالة حالتي تعدي بمساحة 41 م ولاية الزراعة بالرحمانية

اكتب تعليق

أحدث أقدم