محافظ البحيرة يتفقد أعمال تطوير شارع الجمهورية ومتفرعاته وازالة 22 حالة تعدى


 


البحيرة - منى ممدوح 

 

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مع الساعات الأولى من صباح اليوم بجولة تفقدية سيراً على الأقدام بمدينة دمنهور، رافقه خلالها م حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد وأ كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور

 

حيث تابع أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجمهورية ومتفرعاته وشارع السجن حيث وجه بمراجعة أعمال الإنارة بشارع السجن وإستمرار دفع العمل والإنتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجدول الزمني والمواصفات والإشتراطات الفنية المحددة لها  .

 

وأكد اللواء المحافظ على وضع خطة ورؤية شاملة لتطوير كافة الميادين والشوارع وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز سواء لمدينة دمنهور أو بجميع المراكز والمدن بالمحافظة والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع وتطويرها وفقاً أحدث النظم العالمية .

 

من الجدير بالذكر أن أعمال تطوير شارع الجمهورية من مستشفى دمنهور العام وحتى ميدان الساعة بطول ١.٧ كم فى كلا الإتجاهين، تشمل أعمال الرصف والأرصفة والجزيرة الوسطى وتركيب الأنترلوك والتشجير والإنارة ومراجعة المرافق .

 

وفي إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

 

 أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

 

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 11 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 1941 م2  وهى  إزالة حالة تعدي بمساحة 681 م٢ بنطاق الوحدة المحلية بأبو بكر الصديق ببدر عبارة عن مباني بالطوب الابيض.

 

إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 450 م٢ بقرية كوم الفرج بأبو المطامير.

 

  تنفيذ حالتي إزالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 260 م٢ بحوش عيسى عبارة عن شدة خشبية وأسوار بالطوب الأبيض .

 

إزالة حالة تعدي في المهد بمساحة 190 م٢ بقرية إفلاقة بدمنهور.

 

إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 140 م٢ بقرية كوم زمران بالدلنجات عبارة عن أسوار طوليه وعرضية.

 

إزالة حالتي تعدي بمساحة 130 م٢ بأبو حمص.



 

اكتب تعليق

أحدث أقدم