تكريم فريق الكنترول المركزى بآداب دمنهور

 


 


البحيرة : سعد زيدان

كرم الاستاذ الدكتور محمد رفعت الإمام عميد كلية الآداب جامعة دمنهور أعضاء الكنترول المركزي بالكلية خلال اجتماع مجلس الكلية والذي انعقد اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٢/١٣ مشيدا بالدور البارز الذي قام به السادة أعضاء الكنترول المركزي بالكلية لتسيير العملية الامتحانية . حيث جاء تشكيل الفريق برئاسة الدكتور محمد محمود أبو علي وعضوية نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس لتسيير العملية الامتحانية ..

 

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد رفعت .  أن فريق الكنترول المركزي بذل قصارى جهده بالتعاون مع فريق عمل متناغم بالكلية للقضاء علي مشاكل العملية الإمتحانية للطلاب والتي أثمرت عن توفير بيئة آمنة وجو نفسي مناسب لأداء الامتحانات ، مع اتخاذ كل الإجراءات في أعمال الامتحانات. من تسلم وتسليم اوراق الأسئلة ومتابعتها يوميا دون مجال للخطأ .. من خلال مقر وحدة ضمان الجودة بالكلية والتي تحولت إلى خلية عمل متواصلة وبدقة متناهية..

 

وأعرب الدكتور محمد أبو علي عن سعادته بحالة الالتزام التى تبدو عليها كلية الآداب مشيدا بالدور البارز والجهود الكبيرة التى يبذلها الدكتور محمد رفعت عميد الكلية من توعية الطلاب ونشر ثقافة الجودة والعمل والاجتهاد والحرص على تنفيذ كافة الاشتراطات اللازمة كالحصول على اللقاحات اللازمة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا .والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الكلية لمواجهة الفيرس من ارتداء الكمامات وتحقيق التباعد الاجتماعى ووجود المسافة الآمنة بين الطلاب، من أجل الحفاظ على سلامة أبنائنا الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

 

ومن أعضاء الكنترول المركزي الذي تم تكريمه اليوم : الأستاذ الدكتور  محمد محمود أبو علي المدير التنفيذي لوحدة ضمان الجودة .الدكتور عصام كمال المصري نائب مدير وحدة ضمان الجودة ..الدكتور محمد عبده الدكتور أحمد شتيه. الدكتورة إيمان عبد السميع الدكتور كارم القاضي الدكتور ميرفت فراج الدكتور حسام حمدي الدكتور سامح كمال .




اكتب تعليق

أحدث أقدم