إزالة 72 حالة تعدى باجمالى مساحة 14093 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات

إزالة 72 حالة تعدى باجمالى مساحة 14093 م2 ضمن المرحلة الثانية من الموجه 19 لإزالة التعديات




البحيرة- منى ممدوح

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا  لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي - رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة باستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة  التعديات ومنع اى تعدى جديد نهائيا وازالة فورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء وكذا التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية. والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

   هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 19 أسفرت عن إزالة 72 حالة تعدي بنطاق 6 مراكز بالمحافظة باجمالى مساحة بلغت 14093 م2  وذلك على النحو التالى :-

 إزالة 7 حالات تعدي بمساحة 3800 م٢  عبارة عن حالات بناء على الاراضي الزراعية وملك الثروة السمكية بإدكو 

 ازالة 28 حالة تعدي بقرية نديبة بدمنهور 
3420 م٢.

 تنفيذ 10 حالات تعدي في المهد علي الاراضي الزراعية بمساحة 2714 م٢ عبارة عن مباني بالطوب الابيض بنطاق الوحدات المحلية لقري النمرية وكوم الفرج.

 تنفيذ عدد 10حالات تعدى على الأرض الزراعية بنطاق قريه اريمون وديروط بالمحمودية بمساحه 902 متر عباره عن مبانى وأسوار بالطوب الأبيض وسمل خرسانى وتشوينات.

 إزالة 6 حالات تعدي بمساحة 633 م٢ بشبراخيت عبارة عن مباني بالطوب الأبيض وشدات خشبية

 إزالة عدد 11 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية  بمساحة 2174 م عبارة عن مباني من الطوب الابيض والمونه الاسمنتية  كما تم فك عدد 3 شدات خشبية بالمدينة والقري علي مساحة 450 م وتم التحفظ علي معدات البناء.

اكتب تعليق

أحدث أقدم