الأهلي اليوم بنصف نهائي كأس العالم للأندية ضد بالميراس البرازيلي ووصول الدوليين الامارات

 


 


 متابعة : منى ممدوح

يواجه النادي الأهلي اليوم بنصف نهائي كأس العالم للأندية نظيره بالميراس البرازيلي ووصول الدوليين الامارات

 .

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

 

وكان النادي الاهلي قد حقق الفوز على نظيره مونتيري المكسيكي بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب  استاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

وفي حال فوز الأهلي أمام بالميراس يتأهل للنهائي ويواجه الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام الهلال في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022 على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

 

وفي حال خسارة الأهلي من بالميراس البرازيلي يواجه الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي والهلال في مباراة البرونزية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم السبت 12 فبراير 2022.

 

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وبالميراس

 

وأعلنت قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث عبر القمر الصناعي عرب سات في منطقة الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية حصولها على حقوق بث المباريات.

 

لكن القناة التي توجه بثها إلى الإمارات والمنطقة العربية لا تبث المباريات في مصر، وهو ما يقف حائلًا دون مشاهدة المصريين لها.

 

لكن القناة أعلنت نقل مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر عبر تطبيق "AD SPORTS" المجاني أو تطبيق STARZPLAY التابع لها والذي يعد من أهم منصات المشاهدة في الوطن العربي وهي الطريقة المتاحة لمشاهدة المباراة عبر أبو ظبي ولكن يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر الذي تقدمه بوابة أخبار اليوم أيضا.

 

وضمت قائمة الأهلي كلا من: وليد سليمان وعلي لطفي وحسين الشحات ورامي ربيعة ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأليو ديانج ومحمد محمود وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وبيرسي تاو ومحمد أشرف ومحمد فخري وأفشة ومحمود وحيد وحمزة علاء وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومصطفى مخلوف وياسر إبراهيم.

 

ويترأس بعثة النادي الأهلي في الإمارات خالد مرتجي أمين الصندوق، الذي تم تكليفه من مجلس الإدارة رسميًّا برئاسة بعثة فريق الكرة 

في أبو ظبي












اكتب تعليق

أحدث أقدم