الفنان على الهلباوي يحيي حفل فني بأوبرا دمنهورالخميس القادم


 


 

البحيرة :  هبه سعد 

فى إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورمجدي صابر.تستضيف أوبرا دمنهور المطرب والمبتهل على الهلباوى لإحياء حفل غنائي في الثامنة مساء يوم الخميس ١٠ فبراير  بصحبة فرقته حيث يقدم مجموعة مميزة من الأغاني والابتهالات منها قل للمليحة ودوم ومرسال لحبيبتى وغيرها من أغنياته المميزة والشهيرة التى يحرص على تقديمها في حفلاته.

 ‏يذكر أن الهلباوى منشد ومرتل يقدم الأغانى الدينية الممتزجة مع الموسيقى الغربية، وهو ينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المنشد والمبتهل وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر  ذكرى لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى .

وعلى الهلباوى مطرب ومنشد ومبتهل، من مواليد شهر أغسطس عام 1977 محافظة القليوبية، وهو عضو بمجلس إدارة نقابة الإنشاد الدينى. وهو ابن المنشد دينى محمد الهلباوي، شارك على في العديد من الحفلات الموسيقية، كما قام بالغناء في دار الأوبرا ومكتبة الإسكندرية. كما كانت له مشاركه سينمائية في فيلم الميكروفون، وحصل على جائزة أحسن أغنية عن أغنية مرسال حبيبتي وهي أشهر أغانيه، كما أن له حفله شهرية في المركز الثقافى بساقية الصاوى.

اكتب تعليق

أحدث أقدم