إسترداد قطعتي أرض من غير الجادين بمساحة ٢٧ فدان بوادي النطرون




 إسترداد قطعتي أرض من غير الجادين بمساحة ٢٧ فدان بوادي النطرون   وإزالة 4 حالات تعدى بمركزي ايتاي البارود و أبو حمص

 

البحيرة – سعد زيدان

 

   أكد اللواء  هشام آمنه  محافظ البحيرة على أن المحافظة حريصة على التعامل بكل حزم مع كافة أشكال التعديات على اراضي أملاك الدولة وسحب الأراضى من غير الجادين منهم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وذلك لردع المخالفين واسترداد حق الدوله والشعب كاملاً.

 

   هذا وقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة  المهندس  السيد حمزه واللجنة المشكلة لاسترداد أراضي أملاك الدولة من غير الجادين باسترداد قطعتي أرض زراعية بمساحة إجمالية ٢٧ فدان بقرية الحمراء و قامت بإتخاذ الإجراءات القانونية و وضع لافتات " ارض مستردة أملاك دولة " عليها.

 

وشدد محافظ البحيرة على استمرار تلك الحملات لاستعادة حق الدولة والشعب وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية للحفاظ على مقدرات الوطن وحق الشعب والأجيال القادمة منها .

وإزالة 4 حالات تعدى باجمالى مساحة 945 م٢ بمركزي ايتاي البارود و أبو حمص.

 

 

 وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

 

 حيث أكد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

 

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزى ايتاي البارود و أبو حمص عن إزالة 4 حالات تعدي بإجمالي مساحة بلغت 945 م٢ عبارة عن:

 

  إزالة عدد 3 حالات تعدي بمساحة 825 م بقري زبيدة و التوفيقية بايتاي البارود عبارة عن مباني بالطوب الابيض

 

إزاله مخالفه بمساحة 120 م عباره عن لبشه خرسانيه بأبو حمص.

اكتب تعليق

أحدث أقدم