إحالة ٣٣ من العاملين بالمنشآت الحكومية و الصحية للتحقيق بالدلنجات


 


البحيرة – سعد زيدان

 

أكد  اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على ضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين .

 

وفي هذا الشأن نفذت الوحدة  المحلية لمركز ومدينة الدلنجات  بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والوحدات الصحية   أسفرت عن إحالة

٣٣ من العاملين  بالإدارت التعليمية والصحية والتموين للتحقيق لترك العمل بدون سند قانونى وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

من ناحية اخرى أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على إنه جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ م وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطنين .

جاء ذلك خلال تفقد اللواء المحافظ لأعمال رفع كفاءة وتوسعة وإزدواج كورنيش دمنهور بداية من الطريق الدولى فى اتجاة زاوية غزال بطول ١.٤ كم بالإتجاهين بعرض إجمالي ٢٠ متر وبتكلفة ١٢ مليون جنية ومن المقرر الإنتهاء من الأعمال شهر مارس القادم كما تشمل الأعمال إنشاء حارة خدمة على جانب الطريق بطول ٦٠٠ متر بالإضافة إلى أعمال زيادة ومراجعة صفايات الأمطار وتطوير سور الكورنيش وأعمال الإنارة وتركيب الأعمدة الديكورية والتشجير لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين .

هذا وقد أكد اللواء المحافظ أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم .

وشدد على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الطرق والرصف بالإلتزام بالبرنامج الزمني والإشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة لإدراجها بالخطط القادمة .

كما قام بتفقد أعمال تطوير ورصف شارع الجمهورية بداية من سينما النصر الصيفي وحتى ميدان الأوبرا .

اكتب تعليق

أحدث أقدم