رفع كفاءة وتطوير كورنيش دمنهور بطول ١.٤ كم بتكلفة ١٢ مليون جنية

 



البحيرة – سعد زيدان

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على إنه جاري العمل على إنهاء كافة أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة ٢٠٢١ - ٢٠٢٢ م وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمه للمواطنين .

 

هذا وقد قامت مديرية الطرق بالبحيرة بقيادة  المهندس  فايز الجندي بمتابعة أعمال رفع كفاءة وتطوير كورنيش دمنهور بداية من الطريق الدولى فى اتجاة زاوية غزال بطول ١.٤ كم بالاتجاهين  و من المقرر الإنتهاء من الأعمال شهر مارس القادم  وذلك لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين .

 

هذا وقد أكد اللواء المحافظ أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين خاصة في القرى، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل محافظاتهم .

 

وشدد على التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسئولي الطرق والرصف بالإلتزام بالبرنامج الزمني والإشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ مع حصر جميع الطرق التي تحتاج لرفع كفاءة لإدراجها بالخطط القادمة .

 

من ناحية اخرى متابعه سير العمل بالمحطة الوسيطة بدهشور                             

وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء  هشام امنه، محافظ البحيره بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة ، ورفع كافة المخلفات و الحفاظ على سلامة البيئة و صحة و سلامة المواطنين .

حيث تابع  كامل على غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور  سير العمل داخل المحطة الوسيطة بدهشور وتابع تقرير  سير العمل بالمقلب الوسيط الذي تضمن عدد النقلات القمامه و المخلفات من و الى المقلب الوسيط  والسيارات سواء الواردة من كافة الهندسات و دخولها  أو نقلها إلى مصنع التدوير  .

و لقد تم اليوم نقل  ٨٦٠ طن من القمامه و المخلفات الصلبة للتخلص الآمن منها و نقلها إلى مصنع التدوير .

تمت الأعمال بإشراف  خالد فراج مشرف عام المحطه الوسيطه بدمنهور

اكتب تعليق

أحدث أقدم