بالفيديو والصور ...أولياء أمور مدرسة دقدوقة بايتاى البارود : مدير المدرسة يغلق الأبواب بحجة التأخير فى 7.15

 



البحيرة :  سعد زيدان  وسعاد سلطان

طالب عدد من أولياء أمور طلاب مدرسة قرية دقدوقة الابتدائية المشتركة  بمحاكمة مدير المدرسة، بسبب إغلاق باب المدرسة مبكرًا ورفضه تلقى أى أعذار.

وأكد أولياء الأمور فى مذكرة تقدموا بها الى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى وشرطة النجدة  وتم اثبات حالة بالوقت والتاريخ  والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء  ومكتب الشكاوى برئاسة الجمهورية  ، اليوم الثلاثاء، أن مدير المدرسة يغلق الأبواب فى وجه الطلاب وعدم السماح لهم بالدخول في تمام الساعة 7.15، مشيرين إلى أن مجموعة من أولياء الامور تحدثوا مرارًا مع المدير إلا أنه صمم على عدم السماح بدخول الطلاب لتلقي دراستهم اليومية.




وقال أحد أولياء الأمور، سامح محمد عبده والد محمد واياد تلاميذ بالمدرسة  إن أبناءه وصلوا الساعة 7.15 وقت وصول مدير المدرسة لكنه أمر بغلق الباب وعدم السماح لكل الطلاب بالدخول، مؤكدًا أنه بسبب تعنت المدير يتحول الأمر خارج المدرسة إلى فوضى.




ووقال احد اولياء الامور ان مدير المدرسة قال ان  الحضور عندى الساعة 6,45

كيف ذلك وفى هذا الوقت لا يوجد بالمدرسة فى هذا التوقيت مدرس ولا عامل بالمدرسة مما حرم اكثر من 150 طالب من دخول المدرسة والوزير يقول ليل نهار عايزين الاولاد يروحوا المدرسة وهذا يؤدى الى كره الاطفال  للمدرسة وتركها

اكتب تعليق

أحدث أقدم