ورشة عمل لمديرى المراكز التكنولوجية حول مطابقة ملفات التصالح بقنا



قنا : اسامه عبدالعاطي
بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، قام حازم عمر نائب محافظ قنا اليوم السبت بمتابعة فعاليات الورشة التدريبية لمديرى المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة ، بهدف تدريبهم على الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ طلبات شهادة مطابقة أعمال البناء لتوصيل المرافق للعقارات التى تقدم اصحابها بطلبات تصالح وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة .
وأشار نائب المحافظ ، خلال التدريب إلى اهتمام الدولة بالوصول إلى أفضل السبل لضبط منظومة العمران، واستخراج التراخيص، للقضاء على البناء العشوائي، مؤكدًا اهتمام الأجهزة التنفيذية وحرص اللواء أشرف الداودي محافظ قنا على تلافي أي معوقات للبدء في تنفيذ طلبات المطابقة بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين لتنظيم الشكل العام للمبانى.
كما استمع " عمر" لشرح مفصل حول النموذج الاسترشادي لطلب شهادة مطابقة المستندات ومنهجية العمل الخاصة بتقديم الخدمة، والمستندات المطلوبة للحصول على خدمة شهادة المطابقة لتوصيل المرافق ، ووجه بضرورة توعية المواطنين بالمستندات المطلوبة لاستخراج تلك الشهادة، وأهمية استكمال جميع البيانات قبل التسجيل للحصول على شهادة المطابقة.
ومن جانبهم ناقش مديري المراكز التكنولوجية بعض معوقات العمل، والمقترحات اللازمة لتلافي تلك المعوقات وتسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمواطنين.

اكتب تعليق

أحدث أقدم