تنفيذ ١٩٣ مشروع بتكلفة إجمالية ٢٢٣ مليون جنيه منذ ٢٠١٨ وحتى الآن فى المنظومة الرياضية بالبحيرة




 المنظومة الرياضية بالبحيرة تشهد تطوراً ملحوظاً على أرض البحيرة.

 

تنفيذ ١٩٣ مشروع بتكلفة إجمالية ٢٢٣ مليون جنيه منذ ٢٠١٨ وحتى الآن.

 

البحيرة – سهر العشرى

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة أن القيادة السياسية حريصة علي تقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الرياضية من خلال إنشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية، كون الشباب أهم مشروع تستثمر فيه الدولة لصالح الوطن ولأهمية الرياضة ومؤسساتها فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية.

 

مشيراً إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي فى عهد فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

واضح محافظ البحيرة أنه تم خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى الآن تنفيذ عدد ١٩٣ مشروع بتكلفة إجمالية ٢٢٣ مليون جنيه، تم الإنتهاء من ١١٨ مشروع بتكلفة ١٠١ مليون و١٠٠ ألف جنيه وجاري العمل بـ ٤١ مشروع بتكلفة إجمالية ٦٢ مليون و٧٠٠ ألف جنيه، بالإضافة لعدد ٣٤ مشروع إستثمار رياضى بتكلفة ٥٩ مليون و٢٠٠ الف جنيه وذلك لخدمه ١.٥ مليون مواطن من شباب وأبناء المحافظة.

 

هذا ويؤكد اللواء هشام آمنة أنه منذ تولي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد التنمية ومسيرة الإنجازات شهدت البحيرة طفرة وثورة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن.

 

مشيراً إلى أن محافظة البحيرة شهدت منذ عام ٢٠١٨ وحتى الآن تنفيذ عدد ٤٣٢٥ مشروع في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٨٠ مليار و٥٠٠ مليون جنية (تم الإنتهاء من ٣٦٣٤ مشروع بتكلفة ٤٩ مليار و٥٠٠ مليون جنيه وجارى العمل بعدد ٦٩١ مشروع  بتكلفة ٣١ مليار جنيه).

اكتب تعليق

أحدث أقدم