محافظ البحيرة يتابع جهود المحافظة خلال أعياد الربيع وأعياد الأخوة المسيحيين.




 من غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ...

 

محافظ البحيرة يتابع جهود المحافظة خلال أعياد الربيع وأعياد الأخوة المسيحيين. 

 

تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة وكافة السلع الغذائية.

 

فتح الحدائق والمنتزهات أمام المواطنين ورفع مستوى النظافة بها.

 

إستمرار الانعقاد والمتابعة لغرفة العمليات الرئيسية ومثيلاتها بالمراكز والمدن للتدخل المباشر وحل أى مشكلة تطرأ على الفور.

 

البحيرة – سهر العشرى

 

من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة وخلال رئاسته للغرفة ومتابعته لاحتفالات أعياد الربيع وأعياد الأخوة المسيحيين.

 

شدد اللواء هشام آمنة   محافظ البحيرة على تكثيف حملات مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك المملحة والمدخنة وكافة السلع الغذائية للتأكد من سلامة المنتج والمعروض ومطابقته للمواصفات مع تشكيل غرفة عمليات فرعية بالمراكز والمدن وربطها على مدار اليوم بغرف العمليات بالصحة والتموين وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتلقى أى شكاوى أو بلاغات مع فتح الحدائق والمتنزهات العامة بالمراكز والمدن أبوابها لإستقبال كافة المواطنين وتكثيف أعمال النظافة بها.

 

وأكد المحافظ أن غرفة العمليات لم تتلقى أى شكوى حتى الآن، مؤكداً على إستمرار الانعقاد  الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات للوقوف على أى مشكلة والتدخل الفورى لحل اى مشكلة قد تطرء أولا بأول.

 

كما وجه رؤوساء الوحدات المحلية وشرطة المسطحات المائية بتشديد الرقابة على المركبات والمعديات العاملة بفرع نهر النيل بمراكز رشيد والرحمانية والمحمودية وشبراخيت والترع والمجارى المائية.

 

ووجه اللواء هشام آمنة بتكثيف الرقابة على المعروضات والمنتجات التي تباع للمواطنين ومطابقتها للمواصفات وتذليل كافة المعوقات أمام المواطنين مع سرعة التعامل مع أى شكوى فى الحال والإبلاغ عنها ومتابعتها من خلال غرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

اكتب تعليق

أحدث أقدم