المنطقة اللوجستية بدمنهور نقلة حضارية ستعمل على سهولة التسويق والنقل، كمنطقة محورية




 المنطقة اللوجستية بدمنهور نقلة حضارية ستعمل على سهولة التسويق والنقل، كمنطقة محورية، ستخدم أبناء محافظة البحيرة و٦ محافظات مجاورة .

 

المنطقة بإستثمارات بقيمة ١١ مليار جنية ستساهم في توفير ٢٥ ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة .

 

البحيرة – كريم القسطاوى ونغم عباس

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة أن البحيرة  شهدت طفرة وثورة في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة، تم خلالها تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قصيرة من الزمن .

 

فكانت ولا تزال جهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن البحراوي ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق، وتحقيق طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم حيث يعد ما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة خلال تلك الفترة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وهو ما يؤكد أن الدولة تضع يدها بقوة لدفع العمل والتنمية على أرض البحيرة .

 

وأكد محافظ البحيرة علي أهمية المنطقة اللوجستية بدمنهور، لما لها دور وأهمية كبيرة في دفع عجلة الإستثمار وتحقيق الرواج الإقتصادي وزيادة النشاط التجاري لجميع مدن ومراكز المحافظة، والمقامة على مساحة ٩٦ فداناً لخدمة حوالي ١٠ مليون نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، بإجمالي إستثمارات ١١ مليار جنية وستساهم في توفير ٢٥ ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة

والمنطقة مقسمه إلى ٣ مناطق تضم كل من المنطقة أ (شركة العروبة على مساحة ٤٧ فدان بتكلفة ٥ مليار جنية ) .

 

المنطقة ب (شركة هيونسيس على مساحة ١٥.٥ فدان بتكلفة ٣ مليار جنية ) .

 

المنطقة ج ( شركة MWS على ٢٦ فدان بتكلفة ٣ مليار جنية ) .

 

 

كما ستضم المنطقة أماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعه لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة والمقرر الإنتهاء منها خلال عام .

 

مؤكداً أن ما تشهده مصر حاليا تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية يُعد إنجازاً فاق كل التوقعات ونقلة نوعية غير مسبوقة بتنفيذ مشروعات قومية عملاقة ورائدة لتحقيق تطوير شامل في جميع المجالات وكافة مناحي الحياة .

اكتب تعليق

أحدث أقدم