إعادة الإنظباط بشوارع مدينة الزقازيق.

 



إعادة الإنظباط بشوارع مدينة الزقازيق...إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تضبط ٢٣ توك توك مخالف

 

كتب/مهند مجدي كامل

 

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العميد أسامة غريب مدير إدارة المرور بإستمرار وتكثيف الحملات المرورية بالشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدينة الزقازيق لضبط مركبات التوك توك المخالفة للترخيص وخطوط السير ، وإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الإنضباط للشارع والقضاء على ظاهرة تزاحم مداخل وشوارع المدينة.

 

كما شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لتفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع ‏، والطرق الرئيسية أو السريعة، أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها كذلك إستمرار الحملات الليلية بمنطقة القومية ومنطقة طلبة عويضة للقضاء على ظاهرة الإشغالات والتكاتك نهائياً من مدينة الزقازيق وكافة مدن المحافظة مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

 

 وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. أشار الأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام أنه بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور تم إعداد ٣ أكمنة بمناطق ( القومية - الجامعة - شارع الجلاء ) بمدينة الزقازيق وأسفرت عن ضبط ٢٣ توك توك مخالف ، وتم التحفظ عليهم بالإدارة العامة للمرور لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في شن حملاتها المفاجئة لضبط السائقين غيرالملتزمين  وإعادة الإنضباط للشارع وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



اكتب تعليق

أحدث أقدم