مراجعة المعديات الواقعة على المجاري المائية والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها .إستعداد لللعيد

مراجعة المعديات الواقعة على المجاري المائية والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها .إستعداد لللعيد

 



محافظ البحيرة ....استعدادا لعيد الفطر المبارك 

 

مراجعة المعديات الواقعة على المجاري المائية والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها .

 

البحيرة – نغم عباس 

 

فى إطار الإستعداد بعيد الفطر المبارك أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على إستمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والإلتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مع إيقاف الغير صالح منها والغير مرخصة والمنتهية تراخيصها حرصاً على أمن وسلامة المواطنين .

   

وتنفيذاً لتلك التوجيهات نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، بالتعاون مع شرطة المسطحات المائية حملة لمتابعة المعديات النهرية بنطاق المركز، للتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة البحرية، وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية، وسريان رخصة الملاحة .

  

واُستهدفت المعديات الموجودة بنهر النيل فرع رشيد، التي تربط ضفتي النهر بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، كما تم المرور على معدايات المراسي، وتم التفتيش عليهم .

   

وفى سياق متصل قامت الوحدات المحلية لمراكز (كوم حمادة - شبراخيت - ايتاى البارود)  بالمرور على كافة المعديات الواقعة بنطاقهم للتأكد من سلامتها وصلاحيتها ومراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات وإلتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامة والتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة مع توافر وسائل الإنقاذ داخلها .

اكتب تعليق

أحدث أقدم