ضبط سيارة محملة ٧ اطنان من الاقماح المحلية بوادى النطرون قبل تهريبها خارج المحافظة.

ضبط سيارة محملة ٧ اطنان من الاقماح المحلية بوادى النطرون قبل تهريبها خارج المحافظة.

 



محافظ البحيرة

العمل على مدار الساعة لمنع تداول الأقماح خارج الاطر الشرعية وضبط كل المخالفين.

 

ضبط سيارة محملة ٧ اطنان من الاقماح المحلية بوادى النطرون قبل تهريبها  خارج المحافظة.

 

مصادرة السيارة المستخدمة والكميات المضبوطة.

 

البحيرة – ايمان حمودة وسهر العشرى 

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على إستمرار كافة الجهود والعمل على مدار الساعة من خلال حملات مكثفة ومكبرة لرجال البحيرة الشرفاء الذين يواصلون العمل ليل نهار لتطبيق القرارات وضبط الأسواق ومحاربة الفساد والاحتكار وردع المخالفين.

 

وأضاف أننا ملتزمون بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بالقمح وتوريده ومنع تداوله إلا وفق الضوابط المقررة.

كما سنضرب وبقوة على ايدى المخالفين والمتاجرين بأقوات المواطنين.

 

واشاد اللواء المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة بقيادة  مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين  والشرطة والتى تمكنت منذ قليل من ضبط سيارة نقل محملة بكمية ٧ اطنان من القمح المحلى خلال كمين على طريق العلمين  بناحية وادى النطرون قبل تهريبها خارج المحافظة.



 

حيث تم مصادرة الكميات المضبوطة وتوريدها الي صومعة وادى النطرون وكذا مصادرة السيارة المستخدمة وضبط المتهمين وتسليمهم لمركز شرطة وادى النطرون  وجارى العرض على النيابة العامة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

هذا وتهيب المحافظة بجميع التجار بالالتزام بكافة التعليمات والقرارات المنظمة لتدوال وتوريد الاقماح فلن يتم السماح لأى محاولة لخرق تلك التعليمات حيث تشن المحافظة حملات مستمرة ومكثفة للقضاء على السوق السوداء وتوجية ضربات قوية ومتلاحقة لبعض ضعاف النفوس من المتاجرين باقوات المواطنين وملاحقتهم وردعهم.

اكتب تعليق

أحدث أقدم