امنه ومرسى يفتتحان معارض اللحوم والسلع الغذائية بخصم يصل الي ٣٠%بمناسبه قرب عيد الاضحى المبارك


 

البحيرة سعد زيدان 

تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس  الجمهورية  عبد الفتاح السيسى بشأن خفض الاسعار لتخفيف الاعباء عن كاهل المستهلكين واستكمالا لدور الغرفة التجاريه بالبحيرة في خدمة المجتمع المدني..  افتتح اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة  و المحاسب فتحى مرسى نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية و  رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالبحيرة   اليوم  معرض اللحوم والسلع الغذائية بأرض المعرض بمدينة دمنهور . 

وقد صرح فتحى مرسي أن المعرض تنظمه الغرفة التجارية تحت رعاية السيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وبالتعاون مع مديرية التموين . حيث يتم عرض اللحوم البلدي بسعر 135 واللحوم السودانى بسعر 120 جنيه كما يتوفر بالمعرض اللحوم المجمدة والمصنعة والمواد الغذائية والخضروات المجمدة و الطازج هذا بالإضافة إلي ملابس العيد وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات حيث تتحمل الغرفة تكاليف تجهيز المعرض وتوفير مساحات العرض دون تقاضى اى مقابل مادى من الشركات العارضة علي أن يقوم العارضين بتخفيض الاسعار عن مثيلاتها في السوق بنسبة خصم من 25-30%  كما أشار مرسي أن المعرض سيستمر حتى عيد الاضحى المبارك .

وأكد اللواء هشام آمنة أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مشيداً بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافه مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.  

كما أشار إلى أن محافظة البحيرة حريصه على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة ٣٢٣٣ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفنى فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية. 

ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها. 

رافق المحافظ خلال افتتاح المعرض ..  حازم الأشمونى  السكرتير العام للمحافظة، المحاسب فتحي مرسي - رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، و كامل غطاس  رئيس مركز ومدينة دمنهور والمهندس مجدى الخضروكيل وزارة  التموين والمهندس بدر محمد بدر وكيل وزارة الزراعة والدكتور احمد عيادة الطب البيطري والدكتور محمد السيد عبد المجيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة واللواء احمد الحسينى رئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.






اكتب تعليق

أحدث أقدم