٣٣٤٠٨ طالب وطالبة بالشعبة العامة يؤدون الإمتحانات فى مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

 



وسط حالة من الهدوء .......

 

إنتظام إمتحانات الثانوية العامة فى يومها الأول.

 

٣٣٤٠٨ طالب وطالبة بالشعبة العامة يؤدون الإمتحانات فى مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

 

١٠٩ لجنة موزعة على ١٨ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة تستقبل الطلاب.

 

غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوى تؤثر على سير إنتظام الإمتحانات.

 

 

البحيرة – غادة ابو الخير وايمان حمودة

 

اكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على إنتظام سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتي إنطلقت صباح اليوم، حيث شهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلقى أي شكاوي تؤثر على سير إنتظام الإمتحانات وقام الطلاب قاموا بأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

 

كما وجه المحافظ بإستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الإمتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الإمتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

 

مشيراً إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

حيث أدى اليوم طلاب الشعبة العامة الإمتحانات فى مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

 

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤ علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

 

هذا ويتقدم اللواء المحافظ و يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح، كما يتمنى لكل القائمين على عملية الإمتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدموه من جهد كبير وعمل جاد.

اكتب تعليق

أحدث أقدم